Looking For Anything Specific?

علاء حسانين قاهر الجن : حوادث : اشتهر بعلاقته الوطيدة بالجن والعفاريت.. تعرف على ... - مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار.

علاء حسانين قاهر الجن : حوادث : اشتهر بعلاقته الوطيدة بالجن والعفاريت.. تعرف على ... - مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار.. علاء حسانين بقرية الشرقاية بالشرقة بعد تجدد حرائق الجن. علاء حسانين عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق. كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية برسيم بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: وكانت التحريات كشفت تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. علاء حسانين الجن المؤمن علمنى حاجات كتير وسورة يس كانت سبب حبهم ليا.

فكيت الرمز اللى على أبوالهول #أسرار_من_تحت_الكوبري واحد من الناس. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل.

بعد القبض عليه لتهريب الآثار.. 11 معلومة عن "نائب الجن ...
بعد القبض عليه لتهريب الآثار.. 11 معلومة عن "نائب الجن ... from today.akhbarona.news
حصلت الدستور على صور المضبوطات بعد إلقاء القبض على النائب السابق علاء حسانين، بتهمة التنقيب عن الآثار. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos.

مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار.

قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة كان قد نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على علاء حسانين، الشهير. وكانت وزارة الداخلية قد عثرت منذ أسبوعين على مجوهرات. علاء حسانين عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية برسيم بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وأوضحت التحقيقات أن عصابة نائب الجن والعفاريت علاء حسانين قامت بالتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة وعثر على 4 حرف باطول مختلفة تم التنقيب بها. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. الخميس، 21 يناير 2016 03:24 م. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور #القاهرة_والناس | قارئة الفنجان لطوني خليفة : الإجازات الرسمية في شهر يوليو تسجل رقما قياسيا ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار. وجهت أجهزة وزارة الداخلية ضربة قاضية لتجارة الآثار حيث تمكنت من القبض على النائب السابق علاء حسانين والعصابة المتخصصة فى تجارة الآثار وينشر الموجز تف.

حصلت الدستور على صور المضبوطات بعد إلقاء القبض على النائب السابق علاء حسانين، بتهمة التنقيب عن الآثار. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع.

«قاهر العفاريت» يصاب بإغماء داخل مجلس الدولة أثناء نظر طعن ...
«قاهر العفاريت» يصاب بإغماء داخل مجلس الدولة أثناء نظر طعن ... from mediaaws.almasryalyoum.com
رغم أنه نائب سابق إلا أنه تسبب في خلو مقعد برلماني حتى الآن، مفاجأة جديدة في قضية النائب المصري السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت، الذي ألقت قوات الأمن المصرية. وأوضحت التحقيقات أن عصابة نائب الجن والعفاريت علاء حسانين قامت بالتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة وعثر على 4 حرف باطول مختلفة تم التنقيب بها. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. علاء حسانين نائب الجن والعفاريت وتفاصيل القبض عليه والعثور على مقتنيات اثريه في مخزنه. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى. علاء حسانين بقرية الشرقاية بالشرقة بعد تجدد حرائق الجن. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت.

علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور #القاهرة_والناس | قارئة الفنجان لطوني خليفة : تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وأوضحت التحقيقات أن عصابة نائب الجن والعفاريت علاء حسانين قامت بالتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة وعثر على 4 حرف باطول مختلفة تم التنقيب بها. علاء حسانين الجن المؤمن علمنى حاجات كتير وسورة يس كانت سبب حبهم ليا. كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية برسيم بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: علاء حسانين بقرية الشرقاية بالشرقة بعد تجدد حرائق الجن. وكانت وزارة الداخلية قد عثرت منذ أسبوعين على مجوهرات. كشف مصدر أمني مسؤول في واقعة القبض علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن، أن مباحث القاهرة نجحت في ضبطه داخل أحد العقارات. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. علاء حسانين نائب الجن والعفاريت وتفاصيل القبض عليه والعثور على مقتنيات اثريه في مخزنه. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. رغم أنه نائب سابق إلا أنه تسبب في خلو مقعد برلماني حتى الآن، مفاجأة جديدة في قضية النائب المصري السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت، الذي ألقت قوات الأمن المصرية.

مصر.. سقوط علاء حسانين «نائب الجن» في قضية نصب - قناة الغد
مصر.. سقوط علاء حسانين «نائب الجن» في قضية نصب - قناة الغد from www.alghad.tv
نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. علاء حسانين، كان يتزعم عصابة مكونة من 5 أفراد للتنقيب عن الآثار في مصر القديمة ومحافظات الصعيد، وفقا لما كشفت عنه تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة كان قد نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على علاء حسانين، الشهير. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور.

علاء حسانين عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق.

علاء حسانين نائب الجن والعفاريت وتفاصيل القبض عليه والعثور على مقتنيات اثريه في مخزنه. وفى حلقة الأثنين من صبايا الخير، ظهر قاهر الجن وإدعى إخراج الجن من جسد الخمس فتيات الممسوات. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور #القاهرة_والناس | قارئة الفنجان لطوني خليفة : علاء حسانين الجن المؤمن علمنى حاجات كتير وسورة يس كانت سبب حبهم ليا. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون.

وكانت التحريات كشفت تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن علاء حسانين. الإجازات الرسمية في شهر يوليو تسجل رقما قياسيا ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار.

Posting Komentar

0 Komentar